عالم المراةموضة

علامة بولغري تسطر تاريخاً جديداً مع أحدث إصداراتها Serpenti Seduttori

علامة بولغري تسطر تاريخاً جديداً مع أحدث إصداراتها Serpenti Seduttori

جاء المسمى “Serpenti” من الكلمة الانجليزية “serpent” والتي تعني الأفعى؛ رمز القوة والطاقة والذكاء منذ الأزل. تحتفي مجموعة Serpenti بكونها أكثر مجموعات علامة بولغري تعبيراً عن تاريخ وإبداع العلامة. تمكنت علامة بولغري على مدى أكثر من 80 عام من استلهام تصاميمها من الماضي وإعادة ابتكارها بطريقة نادرة ومبهرة وعصرية، مؤكدة بذلك أن ساعات Serpenti تكتب فصلاً مهماً جداً من تاريخ العلامة. 

 

علامة بولغري

 

تشكل ساعة Serpenti Seduttori العنوان الأحدث لواحدة من ساعات Serpenti بولغري الأكثر شعبية ورواجاً والتي تعتبر نقطة تحول هامة جداً في تاريخ تطور العلامة. تركز الساعة بنماذجها الثلاث على قيمة الوقت وتحتفي باللحظات “الذهبية” في حياة المرأة. مثلما هي رمال الصحراء الذهبية، فإن الثواني والساعات والأيام تنزلق من بين أيدينا، لتتركنا مع ذكريات عزيزة على قلوبنا بلحظات استثنائية لا تُنسى. بعضها رائعة وقادرة على تغيير مسار الحياة – كيوم الزفاف، أو مولود جديد يبصر النور، أو لحظات تتحقق فيها نجاحات وانجازات باهرة – وبعضها الآخر ذكريات تبدو معتادة قد تحصل كل يوم ولكنها تظل عزيزة بالقدر ذاته: كتناول فنجان قهوة مع صديق قديم، أو الذهاب في نزهة مشياً على الأقدام وقت المغيب.

 

علامة بولغري

 

هذه هي اللحظات “الذهبية” التي باتت محوراً تدور حوله حياة الأنثى المولعة بساعة سيدوتوري Seduttori. مجموعة من الذكريات الجميلة التي نتمنى أن يقف الزمن عندها. الوقت ثمين وفاخر وذهبي، وهذا تماماً ما يعكسه شعار سيدوتوري Seduttori “وُلِدت لتكون ذهبية”. 

 

علامة بولغري

 

من ناحية التصميم، فهذه المجموعة تجسد أساليب غير مسبوقة، وتدون فصلاً جديداً حافلاً بالجرأة من فصول عالم ساعات سربينتي. وإذ هي تأتي برأس شبيه بشكل قطرة الماء مستوحى من تصاميم مجموعة ساعات سربينتي توبوغاز Serpenti Tubogas، فإن علبة ساعة سيدوتوري اليوم اكثر نحافة مما كانت عليه في أي وقت مضى، وقد توّجت بأحجار كريمة مقطوعة بقصة كابوشون cabochon في إيماءة للسمات والخصائص الرومانية التاريخية الأصيلة التي توارثتها دار بولغري. 

 

علامة بولغري

 

وتتميز المجموعة أيضاً بسوار مرن جديد كلياً يتألف من حلقات وصل سداسية الشكل ذات طابع تقليدي في إشارة لزخارف حراشف سربينتي.

ولأنه يعيد إلى الذاكرة رمال الصحراء الذهبية وهي تمر عبر حجرة الساعة الرملية الزجاجية لتؤشر انقضاء الثواني، فقد تحول الذهب إلى عنصر أساسي في “أحجية” ساعة Serpenti Seduttori؛ الفصل الجريء والجديد من مجموعة Serpenti. وتماماً كما حفرت الأفعى طريقها عبر التاريخ، حفرت مجموعة Serpenti تصاميمها في كتب تاريخ أهم علامات المجوهرات في العالم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق