اخبار الفن

بالتفاصيل: هيفاء وهبي تقاضي مدير اعمالها السابق محمد وزيري وتتهمه بسرقة 63 مليون جنيه مصري .

بالتفاصيل: هيفاء وهبي تقاضي مدير اعمالها السابق محمد وزيري وتتهمه بسرقة 63 مليون جنيه مصري.

قامت هيفاء وهبي بتحرير محضر عن طريق محاميها في مصر ياسر قنطوش ، الذي قدم   ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير عملها السابق محمد حمزة  عبدالرحمن محمد المعروف  بأسم “محمد وزيري”  ، لأنه استولى على أموال لها بقيمة 63 مليون جنيه مصري  من بعد توكيل هيفاء وهبي له بالتعامل بالمبالغ المستحقة لها من القنوات والشركات المنتجة وبعض منظمي الحفلات.
وقال محامي هيفاء وهبي، في بلاغه إن محمد وزيري كان يعمل مديرًا لأعمال موكلته في مصر، وكان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها كما كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.
وأشار إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وقام بسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني، وحصل “وزيري” على مبلغ 63 مليون جنيهًا بما يعادل (4,001,346.47 مليون دولار أمريكي) دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.
وأكد ياسر قنطوش، أن محمد وزيري قام بالاستيلاء على مبالغ مالية أخرى كبيرة نظير قيمة الحفلات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها التي كان يتقاضاها من المنتجين، وبدلًا من تسليمها للشاكية كان يقوم بالاستيلاء عليها لحسابه الخاص ما تسبب في الإضرار بموكلته والاستيلاء على أموالها.
وتعاونت هيفاء وهبي مؤخرًا مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري كمنتج لفيلمها الجديد “أشباح أوروبا” والذي تم تصويره بين مصر وبلغاريا والفيلم قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي وهي أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باس

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق