اخبار الفن

بهذه الكلمات نجوم الفن يدعمون نانسي عجرم بعد حادثة السرقة

بهذه الكلمات  نجوم الفن يدعمون نانسي عجرم بعد حادثة السرقة

من بعد تعرض منزل الفنانة اللبنانية  نانسي عجرم  لمحاولة السرقة على يد  شاب ،فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى اشهار مسدسه في وجه وطلب مبلغ مالي منه وفي هذه الاثناء طلبت نانسي  رجال الامن المتواجدين بالمنزل   فهرب السارق واتجه الى غرفة الأطفال ،فسارع زوج نانسي الى الغرفة التي توجه اليها المسلح  وحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور وتم ايقاف  فادي الهاشم بأمر من القاضي غادة عون على ذمة التحقيق لمدة يومان .
وهذه الحادثة    اثارت ضجة كبيرة بالوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي واصبحت نانسي تراند الشارع اللبناني على موقع تويتر .
وغالبية النجوم   ساندوا نانسي ببعض العبارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم النجمة اللبنانية اليسا ، هيفاء وهبي،مايا دياب، نجوى كرم ، راغب علامة ،رامي عياش،  محمد حماقي، وسام حنا والاعلامية منى أبو حمزة  والعديد من النجوم وأهل الاعلام .
كتبت النجمة اليسا عبر صفحتها الشخصية على تويتر:
ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي

أما شمس الاغنية اللبنانية  غرد أيضا على تويتر  تدعم نانسي عجرم وكتبت: الحمدالله على سلامتكن  وانشالله  مابصيبكن أذى  ونشكر الله انه خلصتوا بخير .

وغرد النجم رامي عياش عبر الموقع الشهير تويتر يدعم نانسي عجرم بهذه المحنة وكتب:
الف الحمدالله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة . فادي بطل وأب مثالي . صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر . ولكن اوعى والمساس بالعائلة . تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا

أما النجمة مايا دياب ساندت نانسي بهذا الكلام وتسألت لماذا لم تهاجر من لبنان  وكتبت:خبريات السنة الجديدة قاسية ومُحزنة للغاية وأنا متأثرة جداً بما حصل مع نانسي وفادي وتذكّرت حادثة مأساوية تعرّضت لها شخصياً سنة ٢٠٠٥ وهيدا كلّو بسبب بلد فلتان لم يعرف يوماً إلا محاسبة الأضعف وترك الرؤوس الكبيرة سائبة !! بلد الخوف!! اليوم سألت نفسي فعلياً ليه ما بفلّ؟؟

والسوبر ستار راغب علامة  غرد عبر تويتر وكتب لنانسي   :
الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقةنانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها .الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن . حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته..من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها

والديفا هيفاء وهبي  أيضا دعمت نانسي عجرم بهذه الكلمات:
الف حمدلله على سلامتك حبيبتي انتي وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر
ويا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق