اخبار الفناخبار على النارمشاهير

دانا حلبي تعلن خطوبتها من عبد المنعم عمايري

 نشرت الفنانة السورية دانا حلبي على حسابها الشخصي على الفيسبوك صورة ليدها و يد خطيبها  يظهر فيها خاتم الخطبة مع تحفّظ الأخيرة على هوية خطيبها إلا أن صفحات المشاهير على الإنترنت كشفت عن إسمه. ووفق المعلومات المنتشرة، فخطيب دانا حلبي هو الممثل السوري عبد المنعم عمايري طليق الممثلة السورية أمل عرفة. وانهالت المباركات والتهاني على دانا حلبي وتمنوا لها ولعريسها دوام السعادة، وبالرغم من عدم تأكيد أو نفي دانا للأمر، أو حتى عدم تعليق عبد المنعم عمايري على تلك الأخبار المتداولة حتى
الآن، إلا أن الجمهور عبر عن صدمته واعتبروا أن الفارق العمري بينهما كبير ويبلغ 17 ً عاما.

ومع تداول إسم خطيبها على منصّات التواصل الإجتماعي، نشرت دانا حلبي مقطع فيديو عبر تطبيق إنستغرام شكرت فيه كلّ من هنّأها على خطوبتها، وأكّدت انها لن تؤكد هوية خطيبها إلا عند الزواج.

 

في حين لم يتوقع بعض المتابعين أن يرتبط  عمايري بعدما انفصل عن زوجته السابقة أمل عرفة، خاصة بعد ان اجاب خلال استضافته في برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الفنان باسم ياخور  على سؤال صديقه باسم، حول إمكانية زواجه بسيدة أخرى تشبه طليقته، أم أنه يستبعد ذلك الخيار، فكان رد الفنان السوري هو أنه يستبعد فكرة الزواج أساسا خلال الفترة الحالية، لكنه إذا فكر في الأمر فسيختار فتاة لا تشبه أبد ًأمل عرفة، لأن الأخيرة لا تشبه أية امرأة أخرى، مشيدا بها وبعلاقتهما…فهل دانا حلبي هي الفتاة الاخرى التي يتكلم عنها عمايري؟

شاركونا تعليقاتكم..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق