اخبار الفن

أيمن رضا: ياسر العظمة رفض التعاون معي فقدمت بقعة ضوء.

أيمن رضا: ياسر العظمة رفض التعاون معي فقدمت بقعة ضوء.

حل الفنان  ايمن رضا ضيف الاعلامي السوري باسل  محرز  ضمن برنامج المختار   على اذاعة المدينة اف ام .
أوضح أيمن عدة نقاط  ضمن البرنامج ومنها   رفض الفنان ياسر العظمة التعاون معه  لذلك عمل على تقديم بقعة ضوء.
حيث طلب في وقت  سابق أن يتعاون مع الفنان ياسر، إلا أنه لم يحصل هذا على الرغم من أن ياسر قال له: “تكرم عينك”، وأضاف: “لذلك أنا ساويت بقعة ضوء”.
وحول ما إن كان قد قدم “بقعة ضوء” كحالة من الانتقام، أجاب رضا: “هي ليست انتقام، بل اثبات لوجهة نظر لديّ، بأننا قادرين على الإضافة للحالة التي يقدمها ياسر العظمة”.
.
وفي سؤاله عن السبب الذي دفع ياسر لعدم التعاون معه، قال أيمن: “يجب أن تسألوا ياسر العظمة”، وعما إن كان قد فكر في ذلك السبب تابع رضا: “لم أفكر ولم أساله، على العكس أنا أحبه وهو كذلك أيضا، بس ما بعرف ليش ما جابني، مع أني كنت أرغب بالعمل معه، لأني بحب شغله، وبحب أنو يصير دمج بين هدول الأجيال، وأنا من زمان كنت تابعه بمسرحياته، وكونه أنا بشتغل كركتارات كنت حابب كون معه، لكن ما صار هاد الشي”.
.
أما فيما يتعلق بالجزء الجديد من سلسلة “مرايا“، والذي يجري الحديث عنه بأنه سيكون الأخير، وإن كان يعتقد رضا بأن هذا الجزء ممكن أن يكون بصمة جديدة، بعد أن طالت الانتقادات الجزء الذي قُدم في عام 2011، لفت أيمن إلى أن ذلك رهن العرض، وأضاف: “برأي الشخصي يجب أن نرى الفنان ياسر العظمة في مسلسلات أخرى بعيداً عن مرايا، لأنه ممثل عبقري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق