مقابلات خاصة

لقاء مع صاحبة الإحساس المرهف والصوت الفيروزي ليندا بيطار.

لقاء مع صاحبة الإحساس المرهف والصوت الفيروزي ليندا بيطار.

أثناء تواجد الفنانة السورية ليندا بيطار  في مدينة اللاذقية للقيام بورشة خاصة لتدريس تقنيات الغناء الشرقية في استوديو    Gemini Active  كان لنا هذا اللقاء.

ليندا بيطار ومن بعد أغنيتها (ملبك) وعن آخر عمل أطلقته لها وهو (ميدلي   تراث شامي ) عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب عبرت عن مدى اعتزازها وفخرها الكبير بهذا العمل وهذا المشروع الذي قامت به برفقة صديقها وشريكها لوكس صقر رغم بعض الانتقادات التي وجهت لها .

وأكدت أنها لن تغني الأغنية المعاصرة فهي تحب العمل النخبوي والقريب من قلوب الناس والذي يرضي الجمهور والفنان معا.

وتحدثت أيضاً عن الصعوبات والعراقيل الكبيرة التي تواجهها مع شركات الانتاج باعتبارها فنانة ملتزمةوهذا ما جعلها مشكلة كبيرة بالنسبة لها وخاصة أن هدف شركات الإنتاج ربحي دائماً ولاتتعامل مع الفنان الملتزموأكدتليندا أن على الفنان الملتزمأن يلتزم بفنه ومبادئه ويتمسك بهم .

أما عن السوشل ميديا والأرقام الضخمة التي يملكها بعض الفنانين وحسابها الخاص على الانستاغرام والذي لم يتجاوز ٢٥ ألف متابع ،وبحسب رأيها : الرقم ليس من يقيم الإنسان ، والمسرح هو من يقيم المغني والفنان .

والمعروف عن ليندا أنها انتقلت من دراسة الحقوق إلى دراسة الموسيقا في المعهد العالي للموسيقا وهذا ما تحدثت عنه أيضاً لتؤكد أن حبها للفن وشغفها به والحالة الموسيقية هي التي طغت عليها وجعلتها تنتقل تلك النقلة النوعية من دراسة المحاماة إلى دراسة الفن .

وفي آخر لقائها عايدت ليندا بيطار على جمهورها بمناسبة الأعياد المجيدة و وجهت تحية لجميع محبيها ومتابعيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق