اخبار الفن

جينيفر لوبيز تتكلم باللغة العربية

فاجأت النجمة العالمية  جميع محبيها حول العالم وخاصة في مصر والعالم العربي عندما تحدثت باللغة العربية اثناء مقابلة اجرتها لصالح مجلة “فوغ” العالمية وذلك قبل ايام من حفلها الأول بمصر.

وخلال المقابلة طلب منها الصحافي الذي اجرا معها المقابلة ان ترسل رسالة بالعربية لجمهورها في مصر، فوافقت، من ثم ردد امامها الجملة فأعادت لفظها بالعربية، وكانت الجملة: “مستنياكم كلكم في مصر”.

يذكر ان الإعلان عن حفل لوبيز في مصر اثار جدلاً واسعاً بعدما قامت بتقديم حفل في “إسرائيل” ووصفته بأنه بلدها الثاني، مما عرّضها لهجوم في مصر وظهرت دعوات لمقاطعة حفلها.

View this post on Instagram

Vogue Arabia exclusive: Award-winning singer, actress, and producer Jennifer Lopez is all set to perform in New Alamein, Egypt on August 9. Ahead of the show, Vogue Arabia gave the style icon an Arabic language lesson. Click on the video above to watch the superstar’s special message to all of her regional fans. To watch the full video, head to Vogue.me. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo تعتزم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والممثلة، والمنتجة جينيفر لوبيز، إحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في مصر يوم 9 أغسطس المقبل. وقبل هذا الحفل، لقنت ڤوغ العربية أيقونة الموضة درساً في اللغة العربية. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتشاهدوا الرسالة الخاصة التي وجهتها النجمة الشهيرة لجمهورها في المنطقة. ولمشاهدة الفيديو كاملاً، تفضلوا بزيارة موقعنا ar.vogue.me. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق