اخبار الفنمقابلات خاصة

مايا دياب ولقاء حصري عبر شاشة اعمار ميوزك

أطلت نجمة البوب اللبنانية مايا دياب على جمهورها السوري في حفل فني كبير جمعها بالنجم اللبناني جوزيف عطية أحيته في فندق الهوليدي بيتش طرطوس .

ومن خلال اللقاء الذي أجراه معها الإعلامي الحسن علاء الدين عبر قناة إعمار ميوزك السورية عبرت مايا عن سعادتها الكبيرة لكونها في سوريا وبين محبيها .

وعن إطلالتها الجميلة والدائمة أكدت مايا أن نيكولا جبران هو صاحب اطلالتها المضيئة في كل مرة .

وأجابت مايا دياب بصراحة وشفافية فيما إذا كان عادل كرم أم هشام حداد الأهضم في تقديم البرامج وعبرت بجملة ( أكيد عادل كرم حبيب قلبي ) .

وأشارت مايا دياب إلى خصوصية الجمهور السوري لديها والعلاقة التي تربط الشعبين ببعضهم والمحبة المتبادلة لفنانيهم وعبرت أيضاً عن امتنانها وشكرها لله الذي أعطاها محبة الناس لها وشكرها الكبير على استقبالهم ومحبتهم لها .

أما عن جرأة مايا دياب عبرت عنها بقولها أنها لاترى نفسها جريئة وإنما هي إنسان طبيعي وهذه هي مايا الحقيقية وهذه النقطة التي تختلف فيها مع الكثير .

وتحدثت دياب عن جديدها وأنها ستقوم خلال هذه الفترة بتصوير ٢ فيديو كليب لأغنيتن ( يابا يابا ) و ( ربع ساعة ) وسيتم تصوير الأغنيتين في لبنان  ولاحقاً ستقوم بتصوير أغنية بعنوان ( أنا ) ، بالإضافة لحفلاتها المرتقبة بين العراق ومصر والعودة مرة أخرى بحفلة ثانية لها إلى سوريا .

ووجهت مايا من خلال هذا اللقاء كلمة إلى جمهورها السوري وعبرت عن سعادتها الكبيرة لإطلالتها من خلال شاشة سورية بعد شوقها الكبيرلهم وأضافت أنها سعيدة جداً لعودة سوريا أقوى وأجمل من قبل والأجمل من ذلك قوة هذا الشعب ومحبته وصموده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق