مقابلات خاصة

لقاء مع النجمة لبنانية ليال عبود

هي بنت جنوب لبنان  صاحبة إطلالة مميزة و مشرقة ،فنانة استعراضية وملكة مسرح بامتياز ، و تميزت بصوتها وجمالها ، فرضت وجودها على الساحة الفنية وأثبتت جدارتها بقوة ،و لقبت بملكة القلوب هي النجمة اللبنانية ليال عبود .
التقت النجمة ليال عبود مع جمهورها السوري بسهرة عيد الفطر السعيد في سوريا وتحديدا مدينة طرطوس و كان إلنا هذا اللقاء الخاص معها .

ليال عبود في كل مرة تطلين بها ، اطلالتك تكون أجمل من الأخرى ، ماهو سر هذه الإطلالة الجميلة ؟

سر هذه الطلة هو عقل فقيه الديزاينرالرائع الذي يرافقني دائماً .

بينك وبين جمهورك السوري هناك قصة حب متبادلة ماهي خصوصية الجمهور السوري عند ليال ؟

هذا الشعور المتبادل هو شعور غريب وأشعر أنني في وطني الثاني وأشعر أنني بين أهلي وعائلتي وفي داري وهذه المحبة أيضاً هي اختيارات أغاني سورية من فادي مرجان وعلي حسون الثنائي الرائع وعملنا معاً هو سبب نجاح أيضاً وأيضاً سبب وجودي الدائم في سوريا .

ماهو جديد وتحضيرات ليال الجديدة من بعد أغنية “ياعنب يامشمش” ؟

أغنية لبنانية ليست بطابع لبناني فقط وإنما بطابع عربي تحمل احساس ومحبة لكل مناسبة جميلة والمناسبات السعيدة ( أم لابنها ، عروس لعريسها ) هذا الشعور المتبادل الذي هو أهم شيئ في الحياة.

منذ ثلاثة أيام ودعنا شهر رمضان الكريم ماهو أكثر مسلسل رمضاني حضرتيه ؟

شهر رمضان هو شهر العائلة وشهر الصيام والجلسات العائلية الجميلة والشراكة الأسرية التي أحبها وأجلّها من كل قلبي ، عشت لحظات جميلة بين المطبخ والعائلة وحتى المسلسلات الرمضانية كان لها حصة كبيرة في حياتي ، تابعت في رمضان مسلسل “أنتِ مين” ” خمسة ونص” ” الباشا ” وعشقت هذا المسلسل كثيراً .

نعود للزمن معك قبل ١٥ أو ٢٠ عاماً إلى نقلة أو حدث مهم كان بحياتك والذي هو استوديو الفن ، لماذا انسحبت ليال عبود من ستوديو الفن ؟

ستوديو الفن 2002 أي منذ ١٧ عام انسحبت منه لأنني كنت في المدرسة ومدرستي محافظة وكان لدي تقديم امتحان نهائي وخوفاً وحرصا ً من المدرسة بأن لا اتراجع في دروسي وأن لا أستطيع أن أتابع ما فاتني وأنا دائماً كنت الأولى في صفي ، هذا الخوف كان من مديرة المدرسة ( الحجة مريم ) ، وأهلي وعائلتي وقفوا إلى جانبي وقدموا لي الدعم ، وهي تجربة جميلة جداً ولكن في وقتها موهبتي كانت تحتاج للصقل والتنمية لذلك انسحبت بعد تصوير حلقة واحدة فقط .

بشفافية وصدق كلمة من ليال لكل اسم من هذه الأسماء ؟

عقل فقيه : الأخ والمصمم الرائع
نجوى كرم : أحبها جداً وتربيت على أغانيها وتعلمتهم وتعلمت منها كيف يكون الفن وكيف تقف الفنانة على المسرح وتكون ملكة المسرح .
علي الديك : أخ رائع وكان هناك تعاون بيننا واتمنى أن يكون بيننا تعاون جديد .
الاسم الأخير هو جاد : جاد ابني ، الصراحة لايوجد أغلى من الضنى وهو كل شيئ في حياتي . في ختام لقائنا نشكرك ونشكر تواجدك معنا وبالتوفيق الدائم يارب .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق