اخبار الفن

ساندرا رزق :”ما بقبل مَثِّل الاّ بادوار رئيسية”

حلَّت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق ضيفة على برنامج next الذي يقدمه الاعلامي سيرج اسمر وزميلته ربى الفرن على شاشة او تي في.

ساندرا رزق لم تتردد  بالرغم من انها ملكة جمال سابقة ومازالت تتمتع برشاقة بدنية، بالكشف عن زيادة وزنها ٣ كلغ بفترة تصوير مسلسل “العاصي البيت الابيض” بسبب المأكولات السريعة وقالت: “عم بتبع نظام غذائي صارم” اما عن دورها في المسلسل صرحت بانها لم ترد ان تمتهن التمثيل ولكن المنتج مروان حداد كان مصرا بان تلعب الدور وهي محظوظة كونها من بداية مشوارها التمثيلي حصلت على دور رئيسي ونالت أصداء مثيرة للاهتمام؛ مشيرة انها اجتهدت وركزت على نقاط ضعفها لتقدم الافضل على سبيل المثال مخارج الحروف اذ عانت من بعضها. وشكرت كل من ساعدها ودعمها وعلى قائمتهم الممثل جيسكار ابي نادر فقد قالت:”جيسكار كان المساعد الاكبر بدور سحر”، كما أكدت قائلةً: ”ما بقبل مَثِّل الاّ بادوار رئيسية” !
.
في سياق الحلقة ردَّت رزق على كل نقّاد ملكات الجمال اللواتي خضن تجربة التمثيل قائلة: ”مين احلى من ملكات الجمال تيخوضو هالتجربة ويفوتو كل يوم ع بيوت العالم؟ متل تركيا..” مشيرة في الوقت نفسه الى ان اتقان التمثيل امر ضروري.
.
وعن عمليات التجميل فهي أجرت حقنة filler سنة 2000 ومازال مفعولها قائم حتى اليوم قائلة: ”كبرت شفافي علناً وما بهتم لآراء الغير وكل لبنان قلّدني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق